السبت، 26 فبراير 2011

‬12 جائزة لاقتصادية رأس الخيمة في برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي

حصدت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة ‬12 جائزة في الحفل السنوي الذي أقامه برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي لتكريم الدوائر المتميزة على مستوى الإمارة .
شهد الفعاليات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة وعدد من مديري دوائر رأس الخيمة و الموظفين في الإمارة.
واحتلت دائرة التنمية الاقتصادية الصدارة في الجوائز حيث اقتنصت المراكز الأولى في عشر جوائز عن فئة المدير والمشرف المتميز (الإدارة المتميزة) وفئة المدير والمشرف المتميز و فئة الموظف الفني المتميز و فئة الموظف المهني المتميز و فئة وحدة الجودة المتميزة و فئة وحدة الموارد البشرية المتميزة وفئة القسم المتميز و فئة التطبيق المتميز لمعيار القيادة وفئة التطبيق المتميز لمعيار الموارد البشرية وفئة الدائرة المتميزة في خدمة المتعاملين.
كما حصلت الدائرة على المركز الثاني عن فئة الدائرة الحكومية الداعمة للتنافسية والمركز الثالث عن فئة الإدارة المتميزة وتسلمتها إدارة الشؤون التجارية.
وحققت الدائرة المركز الأول عن فئة التميز المستدام لتحقيقها نقاط التميز ومشاركتها في جميع فئات الجائزة والتي أقرها برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي ويأتي ذلك استكمالا لمسيرة الدائرة نحو التميز حيث نالت الدائرة المركز الأول عن فئة الدائرة الحكومية المتميزة لعامي ‬2009 و‬2010 على التوالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق